عاجل ***تابعونا على الموقع الجديد WWW.ALBUSS.NET ***تابعونا على الموقع الجديد WWW.ALBUSS.NET ***تابعونا على الموقع الجديد WWW.ALBUSSP.NET ***تابعونا على الموقع الجديد WWW.ALBUSS.NET
الأحد، يوليو 29، 2012







أقامت إفطاراً تضامنيا مع أصحاب وعمال المؤسسات المتضررة من اعتصام الأسير

بهية الحريري :

من يتّخذ من صيدا وأهلها أوراق ضغطٍ  لما لا طاقة لهم عليه يضعهم في ظروف بالغة الصّعوبة

نطالب الحكومة القيام بواجباتها وبمسؤولياتها تجاه حفظ الأمن والإستقرار في المدينة

ملتزمون بإعلان بعبدا وبالمواقف الثّابتة لكتلة المستقبل النيابية والرئيسين الحريري والسّنيورة

القضايا المطروحة مسألة وطنية رفيعة تعالج بالحوار وإنّ من نمثّل ملتزمون بهذه القضايا في إطار الحوار

نشعر بالمسؤولية تجاه وحدة المدينة لتبقى قلب الجنوب الآمن لكلّ ساكنيها وعابريها بعد أن تخلّت الحكومة عن مسؤولياتها تجاهها

جميعنا أبناء صيدا نقاتل من أجلها ولا نتقاتل عليها ونحترم التّنافس الديمقراطي من أجل النّهوض بها

لن يخيب أمل صيدا بأهلها ورموزها ولن يخيب أمل أهل الجنوب بأهل صيدا



اعتبرت النائب بهية الحريري أنّ من يتّخذ من صيدا وأهلها أوراق ضغطٍ  لما لا طاقة لهم عليه وليس بمقدورهم تحقيقه إنما يضع صيدا وأهلها في ظروف بالغة الصّعوبة والضيق.. وقالت : إنّنا نطالب الحكومة القيام بواجباتها وبمسؤولياتها تجاه حفظ الأمن والإستقرار مع حرصنا الشّديد على سلامة الجميع واستقرار الجميع لأنّ ما من رابحٍ من العنف أياً كان شكله وإنّ القضايا المطروحة هي مسألة وطنية رفيعة تعالج بالحوار وعلى أعلى المستويات ، وإنّ من نمثّل ملتزمون بهذه القضايا في إطار الحوار .. منوهة بالدور الكبير لفخامة رئيس الجمهورية وسعيه الدؤوب لتقريب وجهات النّظر بين اللبنانيين .. ومعلنة الالتزام بما جاء في إعلان بعبدا وبالمواقف الثّابتة لكتلة المستقبل النيابية والمواقف المعلنة للرئيس سعد الحريري والرئيس فؤاد السّنيورة .. واكدت الحريري اننا جميعا نشعر بالمسؤولية الكبرى تجاه وحدة الأسرة الصيداوية وسلامتها واستقرارها لتبقى كما كانت قلب الجنوب المحب والمنفتح والآمن لكلّ ساكنيها ولكلّ عابريها بعد أن تخلّت الحكومة عن مسؤولياتها تجاه المدينة وأهلها ..
كلام الحريري جاء خلال حفل الإفطار الذي اقامته في دارة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في مجدليون تضامناً مع المؤسسات والعمال المتضررين من اقفال المدخل الشمالي لمدينة صيدا بفعل استمرار اعتصام الشيخ احمد الأسير ، وحضره : الرئيس فؤاد السنيورة ، المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود ، ممثل المطران ايلي حداد الأب سليمان وهبي ، عضو المجلس الشرعي الاسلامي الأعلى محيي الدين القطب، اعضاء منسقية تيار المستقبل في الجنوب " محيي الدين الجويدي ، رمزي مرجان وكرم سكافي " ، امين سر حركة فتح في لبنان فتحي ابو العردات ، والقنصل في سفارة فلسطين في لبنان محمود الأسدي ، وقائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان صبحي ابو عرب ، مسؤول حركة حماس في منطقة صيدا وسام الحسن ، رئيس بلدية حارة صيدا سميح الزين ، وعدد من اعضاء المجلس البلدي لمدينة صيدا ، رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد حسن صالح، رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف ، رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في صيدا والجنوب عبد اللطيف الترياقي ، امين عام نقابة المعلمين وليد جرادي ، رئيس رابطة اطباء صيدا الدكتور نزيه البزري ، رئيس رابطة مخاتير صيدا ابراهيم عنتر ، وعدد من اعضاء اللقاء التشاوري الصيداوي واللجنة اللبنانية الفلسطينية للحوار والتنمية وممثلون عن هيئات وقطاعات اهلية واقتصادية واصحاب وعمال المؤسسات التجارية والسياحية الممتدة على طول بولفار الدكتور نزيه البزري والمتضررين من اقفال مدخل البولفار الرئيسي بفعل اعتصام الأسير .
الحريري
وجاء في كلمة الحريري خلال الافطار : نلتقي اليوم في ليلة من ليالي شهر رمضان المبارك الذي أنزل فيه القرآن هدى ورحمةً للعالمين .. شهر التّوبة والرّحمة .. وخير الأشهر الحرم .. نتعلّم فيه كيف نتراحم .. وكيف يشعر بعضنا ببعضنا الآخر .. نتقاسم الرّغيف والأحزان والأفراح .. إنّ صيدا كلّها اليوم تجتمع على مائدة واحدة .. فنحن وكلّ أهالي صيدا بيتاً بيتاً.. وفرداً فرداً .. كلّنا يشعر بالمسؤولية الكبرى تجاه وحدة الأسرة الصيداوية .. وسلامتها .. واستقرارها.. لتبقى كما كانت قلب الجنوب المحب والمنفتح والآمن لكلّ ساكنيها ولكلّ عابريها .. بعد أن تخلّت الحكومة عن مسؤولياتها تجاه المدينة وأهلها .. ونحن لم نوفّر جهداً إلاّ وقمنا به من أجل معالجة ما هو قائم وما هو مطلوب وليس بإمكانية صيدا أن تقدّمه.. أو هي مسؤولة عنه .. أو معالجته .. وإنّ من يتّخذ من صيدا وأهلها أوراق ضغطٍ  لما لا طاقة لهم عليه .. وليس بمقدورهم تحقيقه .. إنما هو يضع صيدا وأهلها في ظروف بالغة الصّعوبة والضيق الذي لا طاقة لنا عليه .. وإنّنا نطالب الحكومة القيام بواجباتها وبمسؤولياتها تجاه حفظ الأمن والإستقرار مع حرصنا الشّديد على سلامة الجميع واستقرار الجميع لأنّ ما من رابحٍ من العنف أياً كان شكله .. وإنّ القضايا المطروحة هي مسألة وطنية رفيعة تعالج بالحوار وعلى أعلى المستويات.. وإنّ من نمثّل ملتزمون بهذه القضايا في إطار الحوار .. وإنّنا إذ نثني على الدور الكبير لفخامة رئيس الجمهورية والسّعي الدؤوب لتقريب وجهات النّظر بين اللبنانيين .. فإنّنا ملتزمون بما جاء بإعلان بعبدا وبالمواقف الثّابتة لكتلتنا النيابية والمواقف المعلنة للرئيس سعد الحريري والرئيس فؤاد السّنيورة ..
وقالت: إنّه لشرف كبير لنا أن نكون من أبناء هذه المدينة نحمل أرثها وقيمها.. ونسعى دائماً من أجل لمّ الشّمل ووحدة الصّف .. واحترام الإختلاف والتّنوّع.. لأنّ في ذلك حفظاً لتراث صيدا وتاريخها .. ولقد وجدت في الأيام الماضية حرصاً لدى كلّ أبناء صيدا على تجاوز محنتهم .. واستعادة دورة حياتهم الطبيعية لما فيه خير لصيدا ولأبنائها وجوارها .. ولكلّ الجنوب  .. وكلّ الوطن .. ولن ننقطع عن التّواصل مع كلّ القوى السّياسية في المدينة لتجاوز هذه المحنة التي نرجو من الله .. عزّ وجل .. وببركة هذا الشّهر الفضيل .. أن نتجاوزها جميعاً .. ونعيد الأخوّة والتّراحم والتّواصل والحوار بين هذا النّسيج الوطني المميّز لصيدا وجوارها .. وإنّنا معنيون برفع الظلم عن الجميع  وأن يكون الجميع بأمنٍ وسلام ..
وأضافت: وإنّ هذه المهمة .. التي نضطلّع فيها نحن وكلّ أبناء صيدا .. تتقدّم لدينا على كلّ ما عداها لأنّنا جميعاً أبناء هذه المدينة .. وجميعنا آباؤها وأمّهاتها .. وإنّنا نقاتل من أجلها .. ولا نتقاتل عليها .. وإنّنا نحترم التّنافس الحرّ الديمقراطيّ .. وتنوّع الآراء .. من أجل غاية واحدة هي النّهوض بصيدا وجوارها .. لنقوم بمسؤولياتنا مع كلّ أبناء لبنان .. الذين نريدهم أن يجعلوا من سلامة الوطن والمواطن غاية مقدّسة .. مع تأكيدنا مرة أخرى على حقّ الإختلاف وتعدّد الآراء والمفاهيم والمبادئ.. وإنّنا ننطلق من قول الإمام الشّافعي : رأيي صواب يحتمل الخطأ .. ورأيك خطأ يحتمل الصّواب .. فكلّنا بشر نُخطئ ونُصيب .. وما من أحد منّا معصوم عن الخطأ.. ومن اجتهد وأصاب فله أجران .. ومن اجتهد وأخطأ فله أجر واحد .. وإنّنا سنبقى معاً نعمل بكلّ قوّتنا لننتقل معاً إلى حيث يريد أطفالنا وأسرنا من عيشٍ كريم .. وعملٍ شريف.. وحياة آمنة .. ومستقبلٍ مزدهر .. أرحّب بكم جميعاً في هذه اللحظة المباركة وأدعو الله .. عزّ وجل ّ .. أن يساعدنا لنحقّق ما فيه خير مدينتنا ووطننا الحبيب لبنان ..
وخلصت الحريري للقول : وأتوجّه بالتّقدير الكبير أولاً لكلّ الأخوة المتضررين وأقول لهم .. أنّ ما لحق بكم من ضرر هو أجرٌ محفوظ.. وإنّه دينٌ في أعناقنا وأعناق صيدا .. كلّ صيدا .. وأتوجّه بالتّقدير الكبير أيضاً لكلّ الأيادي الممدودة للمساعدة والمؤازرة وتحمل المسؤولية من كلّ صيدا وبدون إستثناء .. وأؤكّد مرة أخرى لأهلنا في صيدا وجوارها .. وجنوب لبنان .. بأنّنا سنبقى أسرةً واحدة .. وبيتاً واحداً .. نتقاسم الأفراح والأحزان كما كنّا دائماً.. ولن يخيب أمل أهل صيدا بأهلها ورموزها .. ولن يخيب أمل أهل الجنوب بأهل صيدا ..عاشت صيدا وجوارها ..عاشت صيدا والجنوب ..عاش لبنان ..






















أن الموقع لا يدرج أي تعليق يتضمن كلاما ً بذيئا أو تجرح على أي شخص أو جهة أو

هيئة كما لا ينشر التعليقات التي تثير العصبيات الطائفية أو المذهبية والسياسية .

تنويه أن الموقع لا ينتمي إلى أي جهة سياسية ولا محسوب على أي جهة أو تنظيم

معين .

ملاحظة : للتعليق يوجد فراغ للتعليق بإسم ضع مجهول واكتب تعليقك

وبعد ذلك ضع الكود وفي النهاية

اكبس تعليق.

الصور قابلة للتكبير عبر الضغط عليها

لمراسلتنا:
وإرسال الصور للموقع عبر الاميل
ALBASSCAMP@HOTMAIL.COM

0 التعليقات:

محلات ابو عياش مخيم البص-03033036

محلات ابو عياش مخيم البص-03033036
اجمل واروع لوحات خشبية او لمبادير اضاءة

ناصر للكهرباء

ناصر للكهرباء
03013037

تابعونا على موقع مخيم البص الجديد

تابعونا على موقع مخيم البص الجديد
WWW.ALBUSS.COM

Translate

بحث هذه المدونة الإلكترونية

تابعونا على الفيس فوك

تابعونا على الفيس فوك
FACEBOOK AL BUSS

الصفحة الدينة

الصفحة الدينة
صلوا على رسول الله

باسل ناصر عبد الرازق

باسل ناصر عبد الرازق
باسل ناصر عبد الرازق

كنان نبيل الزنغري

كنان نبيل الزنغري
كنان نبيل الزنغري

رواد العيسى وابنه علي

رواد العيسى وابنه علي
رواد العيسى وابنه علي

علي عبد الكريم سالم

علي عبد الكريم سالم
علي عبد الكريم سالم

علي رامي الجمل

علي رامي الجمل
علي رامي الجمل

اكرام يونس العلي

اكرام يونس العلي

حسين علي شريف

حسين علي شريف

السيد اسامة بركات واولادة

السيد اسامة بركات  واولادة

احمد عبد الرحمن ابو عياش

احمد عبد الرحمن ابو عياش

اسامه محمد العبد الله

اسامه محمد العبد الله
اسامه محمد العبد الله

مختار البص

مختار البص

اسماعيل عبد الرازق

اسماعيل عبد الرازق
حفلات - أعراس - اعياد ميلاد

SALEM SAT

SALEM SAT

SALEM NET

SALEM NET

لاجئ نت

لاجئ نت
www.laji-net.net

موقع sourbusiness

موقع sourbusiness
بيع وشراء الاعلانات المبوبة

رابطة المعلمين الفلسطينين في لبنان

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.