عاجل ***تابعونا على الموقع الجديد WWW.ALBUSS.NET ***تابعونا على الموقع الجديد WWW.ALBUSS.NET ***تابعونا على الموقع الجديد WWW.ALBUSSP.NET ***تابعونا على الموقع الجديد WWW.ALBUSS.NET
الثلاثاء، يونيو 26، 2012




محمد دهشة
شارك وفد من الحركة الاسلامية المجاهدة برئاسة الشيخ الدكتور عبد الله حلّاق في المؤتمر الثالث للهيئة الدائمة لنصرة القدس وفلسطين في لبنان والذي حمل عنوان "ربيع الأمة يزهر في فلسطين" وذلك في قاعة الأونيسكو في بيروت وقد حضر المؤتمر نحو مئتي عالم من عدة أقطار في الدول العربية أكدوا فيه أن تحرير القدس.. والصلاة في الاقصى بات قريباً بإذن الله تعالى وأكدوا على تحريم زيارة الاماكن المقدسة والمسجد الاقصى وهي تحت الاحتلال داعين الفصائل الفلسطينية الى الاسراع في تطبيق المصالحة الفلسطينية على قاعدة الحفاظ على الثوابت. واستنكروا الحصار المفروض على المخيمات الفلسطينية في لبنان داعين الى التعقل في التعاطي مع هذا الملف.
وقد صدر عن المجتمعين البيان التالي : قال تعالى: فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الآخِرَةِ لِيَسُوؤُواْ وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُواْ الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُواْ مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا (الإسراء:7) ربيع الأمّة يزهر في فلسطين، تحرير القدس والصلاة في الأقصى بات قريباً بإذن الله تعالى
القدس محور الصراع, ومطمع الغزاة, فهي أرض النبوّات, ومهد الرسالات, فيها القبلة الأولى, ثاني مسجدٍ وضع للناس, وعلى ربوعها الطاهرة ثالث المساجد الذي تشد إليها الرحال, هي أرض المحشر والمنشر, وموطن الإسراء والمعراج .. لا يدخلها الأعور الدجّال, كما في الحديث الذي رواه الإمام أحمد وصحّحه ابن خزيمة وابن حبّان "وإنّه سيظهر على الأرض كلها إلّا الحرم وبيت المقدس" وسيقتله المسيح عليه السلام كما في صحيح مسلم "يقتل ابن مريم الدجّال بباب لدْ". جبلها الصحابة الكرام بدمائهم, فتحها فاروق الأمّة عمر بن الخطاب رضي الله عنه, وحرّرها بطل الإسلام صلاح الدين الأيّوبي رحمه الله, وفي سبيل تحريرها قضى أعلامٌ وأئمّة ورجال وأبطال, ولأجل استردادها تهون الأرواح والمهج, وعلماء الأمّة اليوم يرفعون رايتها, ويخوضون معركتها بكل ثقة وعزّة وإباء – ولأنّها قضيّة العرب والمسلمين الأولى تبقى في ضمير الشرفاء وذاكرة الشعوب, وهتاف تحريرها يدوّي في عواصم الربيع العربي – العيون شاخصة إليها وتحريرها بات قريباً بإذن الله تعالى.
إنّ مشروع الثورة والجهاد في عالمنا العربي الى تقدّم وانتصار كما هو الحال في فلسطين, وكثير من الدول العربيّة والمشروع الأمريكي الصهيوني الى نهاية وزوال.
لذا فإنّنا في الهيئة الدائمة لنصرة القدس وفلسطين, ومن خلال هذا التجمّع العلمائي الكبير, الذي قل نظيره في الساحة اللبنانيّة, والذي يعبّر عن تطلعات العلماء وفكرهم الرامي الى رص الصفوف, وتوحيد الكلمة, وتضافر الجهود لتحرير المسجد الأقصى المبارك وكل فلسطين.
نؤكد على التالي:
أوّلاً: لا تراجع ولا تنازل ولا تفاوض على القدس, ولا على أي شبر من أرض فلسطين المبارك.
ثانياً: تحذّر الهيئة من إحياء مشروع التطبيع مع العدو الصهيوني, وتدين كل محاولات اختراق الإجماع العربي والإسلامي الداعي لمقاطعة العدو الصهيوني.
ثالثاً: ندعو الى تفعيل مقاطعة العدو الصهيوني وطرد سفرائه من البلاد العربيّة والإٍسلاميّة, واغلاق مكاتبه, واعلان حالة الحرب المفتوحة معه.
رابعاً: يؤكّد السادة العلماء على فتوى الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين لتحريم زيارة المسجد الأقصى تحت الحراب الصهيوني لكل من تساهم زيارته في التطبيع وخاصّة العرب.
خامساً: نؤيّد الثورات العربيّة ونعتبرها أملاً لهذه الأمّة, كما ندعو الشعوب العربيّة والاسلاميّة الى نصرتها في التحرّر والانعتاق, ونقف الى جانب الشعوب المضطهدة, ونستنكر ما تقوم به الأنظمة من مجازر وقتل وحرف الجيوش العربيّة عن مسارها في تحرير بيت المقدس.
سادساَ: ندعوا الفصائل الفلسطينيّة الى الإسراع في المصالحة الحقيقيّة التي تحفظ الموقف الفلسطيني في وجع سياسات التهويد الصهيونيّة, على قاعدة المحافظة على الثوابت الوطنيّة والإسلاميّة.
سابعاً: نبارك لهيئة علماء المسلمين في لبنان انطلاقتها المجيدة داعين الى الالتفاف حولها ومؤازرتها لتحقيق أهدافها.
ثامناً: نحيّي الأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني, ونبارك لهم انتصارهم في معركة الأمعاء الخاوية, ويفتي السادة العلماء بجواز الاضراب عن الطعام للأسرى والمعتقلين في سجون العدو الصهيوني للوصول الى حقّهم في الحريّة والكرامة إذ لا سبيل آخر, ومن قضى منهم نحسبه شهيداً في سبيل الله عز وجل.
تاسعاً: تحيّة للقدس وأهلها وللأسرى الصامدين الثابتين وللثورات العربيّة المجيدة, تحيّة لكم والنصر لأمّتنا.
((
ويسألونك متى هو قل عسى أن يكون قريبا)) (( والله غالب على أمره ولكنّ أكثر الناس لا يعلمون))













أن الموقع لا يدرج أي تعليق يتضمن كلاما ً بذيئا أو تجرح على أي شخص أو جهة أو

هيئة كما لا ينشر التعليقات التي تثير العصبيات الطائفية أو المذهبية والسياسية .

تنويه أن الموقع لا ينتمي إلى أي جهة سياسية ولا محسوب على أي جهة أو تنظيم

معين .

ملاحظة : للتعليق يوجد فراغ للتعليق بإسم ضع مجهول واكتب تعليقك

وبعد ذلك ضع الكود وفي النهاية

اكبس تعليق.

الصور قابلة للتكبير عبر الضغط عليها

لمراسلتنا:
وإرسال الصور للموقع عبر الاميل
ALBASSCAMP@HOTMAIL.COM


0 التعليقات:

محلات ابو عياش مخيم البص-03033036

محلات ابو عياش مخيم البص-03033036
اجمل واروع لوحات خشبية او لمبادير اضاءة

ناصر للكهرباء

ناصر للكهرباء
03013037

تابعونا على موقع مخيم البص الجديد

تابعونا على موقع مخيم البص الجديد
WWW.ALBUSS.COM

Translate

بحث هذه المدونة الإلكترونية

تابعونا على الفيس فوك

تابعونا على الفيس فوك
FACEBOOK AL BUSS

الصفحة الدينة

الصفحة الدينة
صلوا على رسول الله

باسل ناصر عبد الرازق

باسل ناصر عبد الرازق
باسل ناصر عبد الرازق

كنان نبيل الزنغري

كنان نبيل الزنغري
كنان نبيل الزنغري

رواد العيسى وابنه علي

رواد العيسى وابنه علي
رواد العيسى وابنه علي

علي عبد الكريم سالم

علي عبد الكريم سالم
علي عبد الكريم سالم

علي رامي الجمل

علي رامي الجمل
علي رامي الجمل

اكرام يونس العلي

اكرام يونس العلي

حسين علي شريف

حسين علي شريف

السيد اسامة بركات واولادة

السيد اسامة بركات  واولادة

احمد عبد الرحمن ابو عياش

احمد عبد الرحمن ابو عياش

اسامه محمد العبد الله

اسامه محمد العبد الله
اسامه محمد العبد الله

مختار البص

مختار البص

اسماعيل عبد الرازق

اسماعيل عبد الرازق
حفلات - أعراس - اعياد ميلاد

SALEM SAT

SALEM SAT

SALEM NET

SALEM NET

لاجئ نت

لاجئ نت
www.laji-net.net

موقع sourbusiness

موقع sourbusiness
بيع وشراء الاعلانات المبوبة

رابطة المعلمين الفلسطينين في لبنان

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.